آخر الأخبار:

  • إستئصال غدة نخامية في مستشفى دار الشفاء
  • السعودية تفتتح قسماً للجرحى السوريين في دار الشفاء
  • افتتاح 3 أقسام في «مستشفى دار الشفاء» - طرابلس

3 أقسام في «مستشفى دار الشفاء» - طرابلس

مؤسسة خليفة بن زايد» افتتحت 
3 أقسام في «مستشفى دار الشفاء» - طرابلس

الجمعة,26 نيسان 2013 الموافق 16 جمادي الاخرة 1434هـ
 
القائم بالأعمال الإماراتي الجنيبي يجول والحضور في أحد أقسام المستشفى.

 افتتح القائم بأعمال سفارة دولة الإمارات العربية المتحدة في لبنان حمد بن محمد الجنيبي، ثلاثة أقسام طبية في قسم القلب والشرايين والعيون وغسيل الكلى والولادة في مستشفى دار الشفاء في مدينة طرابلس، بالنيابة عن مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الانسانية المموّلة للمشروع، في حضور رئيس الحكومة السابق فؤاد السنيورة وممثل وزير المالية ونواب المدينة ورئيس مجلس إدارة المستشفى وشخصيات اجتماعية.

وألقى القائم بالأعمال الجنيبي كلمة قال فيها: «إن هذا الدعم الكريم يأتي وفق الرسالة التي تؤديها مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية سواء في لبنان أو خارجه»، لافتاً الى أن «المؤسسة هي واحدة من المؤسسات التي يرعاها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله ورعاه، وهو القائد الذي وضع لبلده نهجاً سياسياً وإقتصادياً وإنمائياً متفرداً واستكمل خطى المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه».

وأكد الجنيبي أن «دولة الإمارات تدرك مسؤولياتها تجاه أشقائها وهي دائماً في الصدارة على مستوى المانحين عبر العديد من الجهات المانحة ذات العلاقة ومنها مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية».

بدوره أشاد النائب سمير الجسر «بدور دولة الإمارات ووقوفها الدائم الى جانب لبنان واللبنانيين لافتاً الى انها ساهمت من قبل في إعادة إعمار لبنان إضافة الى مساهمتها في تجهيز القوى الأمنية من جيش وقوى أمن داخلي بالتجهيزات الضرورية».

كما كانت كلمة لرئيس مجلس إدارة المستشفى أكد فيها أن لدولة الإمارات الدور البارز في إنشاء المستشفى مؤكداً بأن المعدات الجديدة المقدمة من مؤسسة خليفة بن زايد للأعمال الإنسانية ستساهم بشكل كبير في تطور المستشفى ومساعدتها على تأمين العلاج للمرضى بالطرق الحديثة.

بعد ذلك قام الجنيبي وإدارة المستشفى بإفتتاح الأقسام الطبية الجديدة.